خالد الغندور / خالد الغندور يصرخ على الهواء وي هدد لجنة مجاهد اتفرج : انتقد نجم منتخب مصر السابق لكرة القدم أحمد حسام «ميدو»، عبر برنامجه «أوضة اللبس»، بقوة تصريحات خالد الغندور لاعب الزمالك السابق.

خالد الغندور / خالد الغندور يصرخ على الهواء وي هدد لجنة مجاهد اتفرج : انتقد نجم منتخب مصر السابق لكرة القدم أحمد حسام «ميدو»، عبر برنامجه «أوضة اللبس»، بقوة تصريحات خالد الغندور لاعب الزمالك السابق.. كل ده هيكون محور اجتماع الزمالك غدا للرد بالفيديوهات صوت وصورة علي من يثير الفتن و التنمر ويزيد التعصب والقصة مش بيانات و لكن وقائع حدثت و الكل يعلمها و انا شخصيا انتظر رد الاعتبار لكل. خالد الغندور عن احتساب هدف الأهلي الثالث أمام المقاصة لمحمد شريف: كشف الإعلامى خالد الغندور، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن مستقبل عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز الحالى والأهلى السابق مع نادي الزمالك. 25,075 likes · 18 talking about this. كان يلعب في نادي الزمالك حتى اعتزاله، كان كابتن الزمالك في الفترة من 1997 حتى اعتزاله عام 2003، لقب ب بندق لقصر قامته، ويعد من أكثر قائدي الفريق فوزاً بالبطولات في تاريخ نادي الزمالك.

اعتذر الإعلامي محمود سعد، للكابتن خالد الغندور، عن سوء الفهم الذي حدث بالحلقة السابقة من برنامجه آخر النهار، عندما تحدث عن انضمام ابن شقيقه محمود الغندور لصفوف داعش، واتضح بعد ذلك أنمحمود نجل شقيق جمال الغندور. انتقد نجم منتخب مصر السابق لكرة القدم أحمد حسام «ميدو»، عبر برنامجه «أوضة اللبس»، بقوة تصريحات خالد الغندور لاعب الزمالك السابق. 408,751 likes · 71,342 talking about this. علق خالد الغندور نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق على المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره نادي الترجي التونسي في إطار منافسات جولة الذهاب من فعاليات الدور نصف النهائي من. كشف الإعلامى خالد الغندور، أن عبد الله السعيد صانع العاب بيراميدز، لديه رغبة شديدة فى إنهاء حياته الكروية داخل الزمالك خلال الفترة المقبلة.

الغندور عن برونزية الأهلي لم يواجه فريق ا برازيلي ا
الغندور عن برونزية الأهلي لم يواجه فريق ا برازيلي ا from img.kooora.com
كشف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، عن تشخيص إصابة خالد الغندور لاعب وسط الفريق، التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام الإسماعيلي، والتي انتهت قبل قليل، على إستاد الإسماعيلية، ضمن مواجهات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز. ‏كابتن خالد الغندور الكابتن التاريخي لنادي الزمالك‏ رد خالد الغندور، مقدم برنامج زملكاوي المذاع على قناة الزمالك، على شكوى النادي الأهلي ضده بأنه يثير التعصب والفتنة ويهاجم الأهلي ومجلسه، قائلًا: وعلق الإعلامي بقناة نادي الزمالك خالد الغندور على بيان النادي الأهلي ساخرا على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حيث اكتفى بكتابة هاهاهاهااااي. أكد الإعلامى خالد الغندور أن عبد الله السعيد صانع العاب بيراميدز الحالى والاهلى السابق لديه رغبة شديدة فى إنهاء حياته الكروية داخل الزمالك، وقال خالد الغندور فى برنامجه اللعبة الحلوة عبر إذاعة أون سبورت إف إم: عبد. وقال خالد الغندور فى برنامجه اللعبة الحلوة عبر إذاعة أون سبورت إف إم: وقال خالد الغندور فى برنامجه اللعبة الحلوة عبر إذاعة أون سبورت إف إم: عبد. كل ده هيكون محور اجتماع الزمالك غدا للرد بالفيديوهات صوت وصورة علي من يثير الفتن و التنمر ويزيد التعصب والقصة مش بيانات و لكن وقائع حدثت و الكل يعلمها و انا شخصيا انتظر رد الاعتبار لكل.

سبحان الله من ساعة ما قلت القاضية ممكن والأهداف بتيجي من بعد الدقيقة ٨٥ فيما فوق.

سبحان الله من ساعة ما قلت القاضية ممكن والأهداف بتيجي من بعد الدقيقة ٨٥ فيما فوق. نشر خالد الغندور لاعب السابق لنادي الزمالك والإعلامي بقناة الفريق الأبيض عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ساخرا من اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد بعد إعلان موعد إرسال قائمة الفرق المشاركة في البطولات الأفريقية مساء. قال خالد الغندور لاعب نادي الزمالك المصري السابق والإعلامي حاليًا في قناة النادي، إن غريمه اللدود الأهلي يلعب بشكل جماعي أفضل، لكن القلعة البيضاء تحتوي على مجموعة من اللاعبين تمتلك مهارات بشكل أفضل، مشيرًا إلى أن جميع أعضاء مجلس إدارة الشياطين الحمر تواصلوا معه ما عدا. كشف الإعلامى خالد الغندور، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن مستقبل عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز الحالى والأهلى السابق مع نادي الزمالك. اعتذر الإعلامي محمود سعد، للكابتن خالد الغندور، عن سوء الفهم الذي حدث بالحلقة السابقة من برنامجه آخر النهار، عندما تحدث عن انضمام ابن شقيقه محمود الغندور لصفوف داعش، واتضح بعد ذلك أنمحمود نجل شقيق جمال الغندور. رد الإعلامي خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، على الرسالة التي وجهها محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى جماهير الكرة المصرية على مواقع التواصل الإجتماعي. ‎الصفحة الرسمية للكابتن خالد الغندور‎ ‏‏٣٩٦٬٧١٢‏ تسجيل إعجاب · يتحدث ‏٣٥٬٠٠٥‏ عن هذا‏. علق خالد الغندور نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق على المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره نادي الترجي التونسي في إطار منافسات جولة الذهاب من فعاليات الدور نصف النهائي من. انتقد نجم منتخب مصر السابق لكرة القدم أحمد حسام «ميدو»، عبر برنامجه «أوضة اللبس»، بقوة تصريحات خالد الغندور لاعب الزمالك السابق. 25,075 likes · 18 talking about this. وقال خالد الغندور فى برنامجه اللعبة الحلوة عبر إذاعة أون سبورت إف إم: عبد. وقال خالد الغندور فى برنامجه اللعبة الحلوة عبر إذاعة أون سبورت إف إم:

وجاء رد «ميدو» على خالد الغندور عليه واتهامه بأنه يميل للجبهة المعارضة لنجاح نادي. نشر خالد الغندور لاعب السابق لنادي الزمالك والإعلامي بقناة الفريق الأبيض عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ساخرا من اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد بعد إعلان موعد إرسال قائمة الفرق المشاركة في البطولات الأفريقية مساء. كشف الإعلامى خالد الغندور، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن مستقبل عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز الحالى والأهلى السابق مع نادي الزمالك. سبحان الله من ساعة ما قلت القاضية ممكن والأهداف بتيجي من بعد الدقيقة ٨٥ فيما فوق. من حق أي نادي أن يتقدم بشكوي إذا وجد أن هناك أمر ضده ولكن ماهي الحيثيات التي اعتمد عليها في شكواه.

خالد الغندور يعتذر لجماهير الرجاء المغربي بوابة الأهرام
خالد الغندور يعتذر لجماهير الرجاء المغربي بوابة الأهرام from gate.ahram.org.eg
The latest tweets from @khbondok4 ‎كابتن خالد الغندور الكابتن التاريخي لنادي الزمالك‎ ‎الصفحة الرسمية للكابتن خالد الغندور‎ بيلعب فى مركز لاعب وسط, و لعب مع فريق منتخب مصر لكره القدم و نادى الزمالك و نادى كاظمه و منتخب مصر تحت 23 سنه لكره القدم و نادى الترسانه. اعتذر الإعلامي محمود سعد، للكابتن خالد الغندور، عن سوء الفهم الذي حدث بالحلقة السابقة من برنامجه آخر النهار، عندما تحدث عن انضمام ابن شقيقه محمود الغندور لصفوف داعش، واتضح بعد ذلك أنمحمود نجل شقيق جمال الغندور. كل ده هيكون محور اجتماع الزمالك غدا للرد بالفيديوهات صوت وصورة علي من يثير الفتن و التنمر ويزيد التعصب والقصة مش بيانات و لكن وقائع حدثت و الكل يعلمها و انا شخصيا انتظر رد الاعتبار لكل. من حق أي نادي أن يتقدم بشكوي إذا وجد أن هناك أمر ضده ولكن ماهي الحيثيات التي اعتمد عليها في شكواه. شن الإعلامى خالد الغندور نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق هجوما عنيفا على أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، بسبب تصريحاته حول ضغط مباريات الدورى خاصة للفريق الأبيض وإراحة منافسة الأهلى.

25,075 likes · 18 talking about this.

رد خالد الغندور، مقدم برنامج زملكاوي المذاع على قناة الزمالك، على شكوى النادي الأهلي ضده بأنه يثير التعصب والفتنة ويهاجم الأهلي ومجلسه، قائلًا: قال خالد الغندور لاعب نادي الزمالك المصري السابق والإعلامي حاليًا في قناة النادي، إن غريمه اللدود الأهلي يلعب بشكل جماعي أفضل، لكن القلعة البيضاء تحتوي على مجموعة من اللاعبين تمتلك مهارات بشكل أفضل، مشيرًا إلى أن جميع أعضاء مجلس إدارة الشياطين الحمر تواصلوا معه ما عدا. كان يلعب في نادي الزمالك حتى اعتزاله، كان كابتن الزمالك في الفترة من 1997 حتى اعتزاله عام 2003، لقب ب بندق لقصر قامته، ويعد من أكثر قائدي الفريق فوزاً بالبطولات في تاريخ نادي الزمالك. ‎كابتن خالد الغندور الكابتن التاريخي لنادي الزمالك‎ كل ده هيكون محور اجتماع الزمالك غدا للرد بالفيديوهات صوت وصورة علي من يثير الفتن و التنمر ويزيد التعصب والقصة مش بيانات و لكن وقائع حدثت و الكل يعلمها و انا شخصيا انتظر رد الاعتبار لكل. The latest tweets from @khbondok4 أكد الإعلامى خالد الغندور أن عبد الله السعيد صانع العاب بيراميدز الحالى والاهلى السابق لديه رغبة شديدة فى إنهاء حياته الكروية داخل الزمالك، وقال خالد الغندور فى برنامجه اللعبة الحلوة عبر إذاعة أون سبورت إف إم: عبد. انتقد نجم منتخب مصر السابق لكرة القدم أحمد حسام «ميدو»، عبر برنامجه «أوضة اللبس»، بقوة تصريحات خالد الغندور لاعب الزمالك السابق. كشف الإعلامى خالد الغندور، أن عبد الله السعيد صانع العاب بيراميدز، لديه رغبة شديدة فى إنهاء حياته الكروية داخل الزمالك خلال الفترة المقبلة. انتقد نجم منتخب مصر السابق لكرة القدم أحمد حسام «ميدو»، عبر برنامجه «أوضة اللبس»، بقوة تصريحات خالد الغندور لاعب الزمالك السابق. خالد الغندور يكشف عن أمنية عبدالله السعيد وقال خالد الغندور في تصريحات إذاعية، إن عبدالله السعيد لديه رغبة شديدة في إنهاء حياته الكروية داخل الزمالك، مشيرًا إلى أن إدارة نادي الزمالك ترحب. اعتذر الإعلامي محمود سعد، للكابتن خالد الغندور، عن سوء الفهم الذي حدث بالحلقة السابقة من برنامجه آخر النهار، عندما تحدث عن انضمام ابن شقيقه محمود الغندور لصفوف داعش، واتضح بعد ذلك أنمحمود نجل شقيق جمال الغندور. خالد الغندور يهاجم أحمد مجاهد بسبب فرجانى ساسى.

قال خالد الغندور لاعب نادي الزمالك المصري السابق والإعلامي حاليًا في قناة النادي، إن غريمه اللدود الأهلي يلعب بشكل جماعي أفضل، لكن القلعة البيضاء تحتوي على مجموعة من اللاعبين تمتلك مهارات بشكل أفضل، مشيرًا إلى أن جميع أعضاء مجلس إدارة الشياطين الحمر تواصلوا معه ما عدا. رد خالد الغندور، مقدم برنامج زملكاوي المذاع على قناة الزمالك، على شكوى النادي الأهلي ضده بأنه يثير التعصب والفتنة ويهاجم الأهلي ومجلسه، قائلًا: انتقد نجم منتخب مصر السابق لكرة القدم أحمد حسام «ميدو»، عبر برنامجه «أوضة اللبس»، بقوة تصريحات خالد الغندور لاعب الزمالك السابق. كشف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، عن تشخيص إصابة خالد الغندور لاعب وسط الفريق، التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام الإسماعيلي، والتي انتهت قبل قليل، على إستاد الإسماعيلية، ضمن مواجهات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز. وقال خالد الغندور فى برنامجه اللعبة الحلوة عبر إذاعة أون سبورت إف إم: عبد.

أسود من شيكابالا زكي فطين عبد الوهاب ينتقد خالد الغندور بسبب تنمره على موسيماني خبر في الفن
أسود من شيكابالا زكي فطين عبد الوهاب ينتقد خالد الغندور بسبب تنمره على موسيماني خبر في الفن from media.filfan.com
سبحان الله من ساعة ما قلت القاضية ممكن والأهداف بتيجي من بعد الدقيقة ٨٥ فيما فوق. من حق أي نادي أن يتقدم بشكوي إذا وجد أن هناك أمر ضده ولكن ماهي الحيثيات التي اعتمد عليها في شكواه. شن الإعلامى خالد الغندور نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق هجوما عنيفا على أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، بسبب تصريحاته حول ضغط مباريات الدورى خاصة للفريق الأبيض وإراحة منافسة الأهلى. كشف الإعلامى خالد الغندور، أن عبد الله السعيد صانع العاب بيراميدز، لديه رغبة شديدة فى إنهاء حياته الكروية داخل الزمالك خلال الفترة المقبلة. كل ده هيكون محور اجتماع الزمالك غدا للرد بالفيديوهات صوت وصورة علي من يثير الفتن و التنمر ويزيد التعصب والقصة مش بيانات و لكن وقائع حدثت و الكل يعلمها و انا شخصيا انتظر رد الاعتبار لكل. وعلق الإعلامي بقناة نادي الزمالك خالد الغندور على بيان النادي الأهلي ساخرا على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حيث اكتفى بكتابة هاهاهاهااااي. علق خالد الغندور نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق على المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره نادي الترجي التونسي في إطار منافسات جولة الذهاب من فعاليات الدور نصف النهائي من. رد الإعلامي خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، على الرسالة التي وجهها محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى جماهير الكرة المصرية على مواقع التواصل الإجتماعي.

كشف الإعلامى خالد الغندور، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن مستقبل عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز الحالى والأهلى السابق مع نادي الزمالك.

خالد الغندور مصطفى كرم علق الإعلامي خالد الغندور، على هزيمة فريق بيراميدز من الرجاء البيضاوي في نصف نهائي دوري أبطال وخروجه من البطولة. خالد الغندور من مواليد يوم 7 يوليه 1970 فى القاهره. انتقد نجم منتخب مصر السابق لكرة القدم أحمد حسام «ميدو»، عبر برنامجه «أوضة اللبس»، بقوة تصريحات خالد الغندور لاعب الزمالك السابق. كشف الإعلامى خالد الغندور، أن عبد الله السعيد صانع العاب بيراميدز، لديه رغبة شديدة فى إنهاء حياته الكروية داخل الزمالك خلال الفترة المقبلة. فاجأ خالد الغندور قائد فريق الزمالك السابق، الجميع بالاعتذار لجماهير القلعة البيضاء، مؤكدا على تقديره لهم. شن الإعلامى خالد الغندور نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق هجوما عنيفا على أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، بسبب تصريحاته حول ضغط مباريات الدورى خاصة للفريق الأبيض وإراحة منافسة الأهلى. نشر خالد الغندور لاعب السابق لنادي الزمالك والإعلامي بقناة الفريق الأبيض عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ساخرا من اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد بعد إعلان موعد إرسال قائمة الفرق المشاركة في البطولات الأفريقية مساء. خالد الغندور يهاجم أحمد مجاهد بسبب فرجانى ساسى. وجاء رد «ميدو» على خالد الغندور عليه واتهامه بأنه يميل للجبهة المعارضة لنجاح نادي. بيلعب فى مركز لاعب وسط, و لعب مع فريق منتخب مصر لكره القدم و نادى الزمالك و نادى كاظمه و منتخب مصر تحت 23 سنه لكره القدم و نادى الترسانه. كشف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، عن تشخيص إصابة خالد الغندور لاعب وسط الفريق، التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام الإسماعيلي، والتي انتهت قبل قليل، على إستاد الإسماعيلية، ضمن مواجهات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز. قال الإعلامي خالد الغندور إن الفريق الأول بالنادي الأهلي تلقى العديد من الأهداف هذا الموسم بالقاضية بعد الدقيقة 85 من عمر المباراة معلقا: كان يلعب في نادي الزمالك حتى اعتزاله، كان كابتن الزمالك في الفترة من 1997 حتى اعتزاله عام 2003، لقب ب بندق لقصر قامته، ويعد من أكثر قائدي الفريق فوزاً بالبطولات في تاريخ نادي الزمالك.

Posting Komentar (0)
Lebih baru Lebih lama